إعادة بناء الثدي

حول جراحة إعادة بناء الثدي

نحن نتفهم أهمية إعادة البناء الجذابة ذات المظهر الطبيعي لاستعادة راحتك وشعورك بالذات بعد العلاج. وهذا هو السبب في أن جراحينا الخبراء قد طوروا تقنيات دقيقة لتحقيق نتائج يمكن أن تكون جمالية بنفس القدر مثل جراحة الثدي التجميلية الاختيارية.

لن نعمل فقط على استعادة حجم الثدي وشكله وجماله ومحيطه ، بل نتمكن غالبًا من إنشاء الثدي المثالي لك. قد تكون قادرًا على اختيار تصحيح تكبير الثدي أو تصغيره أو رفعه أو حلمته دون أي تكلفة إضافية كجزء من عملية إعادة الإعمار. نحن نشجعك على اختيار هدفك الخاص لإعادة الإعمار وسوف نساعدك على استكشاف جميع خياراتك بالتفصيل معك.

في ستانفورد ، يُعتبر جميع مرضى سرطان الثدي مؤهلين لإعادة الإعمار ، وهو أمر شائع التأمين. سواء أكنت تختار استئصال الثدي أو استئصال الورم أو العلاج الإشعاعي ، يمكنك متابعة أفضل خيار علاج لتشخيصك بثقة مع الاستمرار في إتاحة الفرصة لتعريف الطريقة التي تنظر إليها وتشعر بها بعد ذلك.

حالات تعامل مع جراحة إعادة بناء الثدي 

بعد استئصال الورم أو استئصال الثدي ، نقدم خدمات إعادة بناء الثدي الرائدة للنساء في أي مرحلة من  لمساعدتك في تحقيق نتائج مستحضرات التجميل ممتازة.

في كثير من الأحيان ، يمكننا علاجك حتى لو أخبرتك مراكز أخرى أنك غير مؤهل لإعادة بناء الثدي.

التحضير

التحضير لجراحتك

تم تصميم إجراءاتنا لجعل العملية الجراحية الخاصة بك آمنة ومريحة ومناسبة قدر الإمكان.

سيتم إجراء الجراحة في أحد المواقع التالية:

نقل الدم

جميع الدم المستخدم يأتي من متبرعين متطوعين.

خدمات الضيوف

  • يتوفر موظفو خدمات النزلاء لمساعدتك بأي طريقة. هم بمثابة دعاة للمرضى وعائلاتهم. بمثابة أصدقاء وأدلة. تقديم الخدمات الشخصية وتوجيه المرضى والأسر إلى موارد المستشفى والمجتمع
  • يمكنك الاتصال بالخط الساخن لخدمات النزلاء على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.
  • بعد العودة إلى المنزل ، إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن الرعاية في المستشفى الخاص بك ، يمكنك الاتصال بالخط الساخن في أي وقت

قبل الجراحة

سوف نتصل بك في المساء قبل الجراحة ، (أو يوم الجمعة قبل جراحة الاثنين) ، لتأكيد وقت وصولك ووقت بدء الجراحة. يرجى العلم أن وقت بدء الجراحة يخضع للتغيير حتى الساعة 4 مساءً في اليوم السابق للجراحة.

يرجى اتباع تعليمات الأكل والشرب قبل الجراحة

  • يمكن استهلاك السوائل الصافية مثل الماء والعصير الصافي والمشروبات الرياضية والشاي الصافي والقهوة السوداء حتى قبل 3 ساعات من أي عملية جراحية متنقلة , قبل 5 ساعات من أي عمليات جراحية أخرى
  • لا تشرب المنتجات التي تحتوي على الحليب أو المشروبات الكحولية أو المشروبات مع اللب أو المواد الصلبة من أي نوع
  • لا شيء للأكل أو الشراب بعد منتصف الليل. يمكنك تناول أدوية الصباح اللازمة مع رشفات من الماء حسب توجيهاتك
  • الامتناع عن التدخين بعد منتصف الليل ويوم الجراحة

شرب الأدوية

استشر طبيبك حول ما إذا كان يجب عليك التوقف عن تناول الأدوية المجدولة بانتظام. إذا نصحت بالاستمرار في تناوله ، فيجب أن تتناوله بمجرد رشفة من الماء.

سوف تتلقى بطاقة دواء شخصي قبل الجراحة. يرجى ملء البطاقة وإحضارها معك يوم الجراحة.

وسائل النقل

اللوائح لا تسمح لك بقيادة أو أخذ سيارة أجرة.

ستقوم مجموعة سمارت غروب هولدينغ بتأمين خدمة التوصيل مجانا

يوم الجراحة

اغراض شخصية

  • ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة حتى تتمكن من التغيير بسهولة قبل وبعد الجراحة.
  • اترك جميع الأشياء الثمينة في المنزل وجلب العناصر الأساسية فقط مثل النظارات ، أطقم الأسنان ، أجهزة السمع ، العصي ، إلخ.
  • يرجى عدم ارتداء العطور / كولونيا أو الماكياج أو طلاء الأظافر أو المجوهرات (بما في ذلك الخواتم والساعات).

ماذا أحضر

  • بطاقة التأمين الصحي
  • معرف الصورة الحالية
  • الأشعة السينية أو الوثائق الطبية الأخرى التي يطلبها الجراح
  • بطاقة الدواء الشخصية

إرشادات الجراحة الآمنة – قبل الجراحة

  • سيطلب منك الموظفون تحديد هويتك والإجراء وموقع الإجراء. ستتم مقارنة هذه المعلومات مع شارة القيادة وموافقتك الجراحية وجدول غرفة العمليات.
  • سوف يستفسر الموظفون مرة أخرى عن أي معلومات تتعلق بالحساسية. إذا طلب الجراح الخاص بك ، سوف تتلقى المضادات الحيوية في هذا الوقت. يرجى ملاحظة أنه خلال تجربتك الجراحية ، سوف يمارس موظفونا النظافة اليدوية للوقاية من العدوى.

سيُطلب منك الوصول قبل ساعتين تقريبًا من موعد العملية الجراحية الخاصة بك حتى يتوفر لك أنت وفريق الرعاية لديك الوقت الكافي للاستعداد للجراحة. سنبذل قصارى جهدنا لبدء الجراحة في الوقت المحدد.

إذا واجهنا تأخيرات غير متوقعة في رعاية المرضى الآخرين ، فسوف نبقيك على اطلاع بالتقدم الذي أحرزناه. سوف نقدر الوقت الذي نتوقع فيه القدرة على بدء الجراحة.

محطتك التالية هي مرحلة ما قبل العملية حيث سيُطلب منك التغيير إلى ثوب المستشفى في منطقة خاصة. سنقوم بفحص وزنك وضغط الدم ودرجة الحرارة واتخاذ الاستعدادات النهائية للجراحة. سنراجع أيضًا الأدوية والتاريخ الطبي والحساسية.

الزائرين

  • يجب أن يقتصر الزوار على شخصين في وقت واحد.
  • لا يسمح للأطفال دون سن 12 عامًا.
  • لا يُسمح بالأطعمة والمشروبات في منطقة ما قبل المرجع ، ولكن يمكن استهلاكها في غرفة الانتظار.
  • يجب إيقاف تشغيل الأجهزة الخلوية والبقاء خارجها.
  • يتم تثبيط العطور والكولونيا بقوة لأن العديد من المرضى لديهم حساسية من هذه الروائح.
  • تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

بعد الجراحة

سيتم نقلك إلى وحدة الرعاية بعد التخدير في المرحلة الأولى مباشرة بعد الجراحة. ستبقى هناك حتى تكون مستيقظًا وعلاماتك الحيوية مستقرة وتتمتع بإدارة مرضية للألم.

إرشادات الجراحة الآمنة

  • عندما تنتهي العملية الجراحية ، يقوم الفريق الجراحي بمراجعة المعلومات شفهياً على قائمة مراجعة أخرى. تحتوي هذه القائمة على تفاصيل لحالة ما بعد الجراحة وخطط الاسترداد. يتم ذلك قبل أن تغادر غرفة العمليات.
  • عند وصولك إلى منطقة العناية بالشفاء ، سيتحدث الجراح و / أو أخصائي التخدير مع طاقم التمريض في منطقة الاستشفاء عن الإجراء والحالة ، وخطط الانتعاش.

ادخل الى المستشفى

  • إذا تم إدخالك إلى المستشفى ، سيتم نقلك إلى وحدة رعاية المرضى عندما تكون غرفتك جاهزة

ذاهب الى المنزل

  • إذا كنت ستخرج من المنزل بعد الجراحة ، فسيتم نقلك إلى منطقة المرحلة الثانية في حيث ستتحول إلى ملابسك الخاصة. سيتمكن أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء من الانضمام إليك ، وستقدم الممرضة تعليمات العناية المنزلية الشفهية والمكتوبة.
  • سنقدم لك أيضًا أرقام الاتصال لأي أسئلة أو استفسارات تنشأ بمجرد عودتك إلى المنزل. نحن نرحب ونشجع أسئلتك قبل خروجك.
  • بمجرد عودتك إلى المنزل ، نوصيك بإقامة شخص معك ، على الأقل في الليلة الأولى.

تقنيات جراحية لإعادة بناء الثدي

حفظ الحلمة

يعمل جراحونا المتخصصون في إعادة الإعمار في طليعة العلوم لنقدم لك نتائج أفضل في عمليات استئصال الثدي الحلمة. يستخدم منهجنا الرائد تكنولوجيا التصوير الجديدة والإجراءات الجراحية المخصصة لنمط الأوعية الدموية الفريدة لجسمك لحماية الحلمة أثناء الجراحة ومساعدتها على الشفاء بنجاح أكبر بعد ذلك.

لقد تعلمنا أن الأشياء الصغيرة التي نقوم بها يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بحفظ الحلمة. على سبيل المثال ، نقدم الآن وسادات ناعمة وصغيرة من الصوف ، تُستخدم تقليديًا من قبل النساء المرضعات ، كوسيلة محمولة ومريحة لإبقاء حلمة الثدي دافئة بعد الجراحة وتشجيع تدفق الدم الصحي للحصول على نتائج أفضل على المدى الطويل.

اختيار الزرع والحشو

نحن نقدم مجموعة مختارة من أشكال وأحجام الزرع لتزويدك بالخيارات التي تلبي احتياجات إعادة الإعمار. يمكنك الاختيار من بين غرسات دائرية قياسية ، والتي توفر غرسات أعلى أو أكمل ، أو محيطية ، ذات شكل تشريحي يحاكي الانتعاش الطبيعي للثدي. يمكننا أن نذهب إلى أبعد من ذلك لإعطائك مظهراً طبيعياً وإحساساً من خلال استخدام تطعيمات الدهون للمساعدة في زرع الزرع ، وتقليل صورة ظلية لها ، وتمنحك خط انشقاق ناعم.

تقلق العديد من النساء من أن النتائج ستكون غير جذابة أو ذات مظهر صناعي. ومع ذلك ، فقد وجدنا أن مرضى سرطان الثدي ، وشركاء المرضى ، ومقدمي الرعاية السرطانية ، والمستجيبين العشوائيين قاموا بتصنيف صور إعادة بناء سرطان الثدي أعلى من تلك الخاصة بتعزيز الثدي التجميلي الاختياري للمظهر العام ، وموضع الحلمة ، والمظهر الطبيعي ، والجاذبية.

تعزيز الإسقاط الحلمة  

لتحقيق شكل واكتمال الحلمة الطبيعية ، وإعطاء الحلمة إسقاطًا أكثر نعومة وطبيعية ، فإننا نوفر استخدام مواد الحشو – المنتج نفسه الذي يستخدمه أطباء الأمراض الجلدية للتجاعيد وخطوط الابتسامة. اعتمادًا على نوع الحشو المستخدم ، يمكن أن تستمر التأثيرات من ستة أشهر إلى سنة أو سنتين أو حتى بشكل دائم.

إذا قررت أنك لا تحب ذلك ، فيمكنك عكس التأثير باستخدام إنزيم يهضم المادة المالئة. تحتوي مادة الحشو التي نستخدمها على حمض الهيالورونيك ، وهو مكون طبيعي للبشرة ، يتم إدارته من خلال حقن صغيرة في عيادتنا.

3-D الحلمة الوشم

3-D الحلمة الوشم يوفر للنساء جمالية أكثر واقعية على الوشم الحلمة القياسية. لدينا موظفين مدربين تدريباً خاصاً على هذا النموذج الفني ويمكن أن يعطيك نتائج مقنعة بشكل استثنائي لاستعادة مظهرك المطلوب بعد الجراحة.

تعزيز الثدي

إعادة بناء الثدي هي فرصة لك لتشكيل ملفك الشخصي الجديد بالطريقة التي تريدها. نحن نعمل معك لإنشاء ثدييك المثالي ، سواء كان ذلك يعني حجمك الأصلي وشكلك أو صورة أصغر أو أكبر أو أكثر رفعًا أو أكثر تماثلًا أو أكمل. لقد ابتكرنا أيضًا تقنية لخفض الثديين ورفعهما أثناء عمليات استئصال الثدي التي تجنيها الحلمة لتجنب إجراء عمليات جراحية إضافية.

يهتم الجراحون لدينا بالنتائج الجمالية الخاصة بك ولديهم الخبرة في أحدث التطورات الجراحية التجميلية والترميمية. نحن نحب أن نسمع المرضى يقولون لنا أنهم يحبون الطريقة التي ينظرون إليها ، وأحيانا أكثر من قبل تشخيص سرطان الثدي.

مخاطر جراحة إعادة بناء الثدي

مع سنوات من الخبرة ، يتخذ الجراحون احتياطات إضافية لإجراء آمن وناجح لتقليل مخاطر المضاعفات والآثار الجانبية. قد تشمل مخاطر إعادة بناء الثدي والمضاعفات المحتملة ، على سبيل المثال لا الحصر:

  • نزيف
  • جمع السوائل
  • عدوى
  • تأخر الشفاء
  • أنسجة ندبة مفرطة
  • مشاكل التخدير

المضاعفات الأكثر شيوعًا لجراحة إعادة بناء الثدي هي تقلص المحفظة ، والذي يحدث إذا بدأت الندبة أو الكبسولة حول الزرع في التشديد. تقلص المحفظة يمكن أن يغير شكل وصلابة إعادة بناء الثدي ويمكن أن يسبب الألم في بعض الأحيان. في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون هذه المضاعفات شديدة بدرجة كافية لتتطلب إجراء عملية ثانية.

إن إعادة بناء الثدي لا تزيد من فرصة عودة سرطان الثدي ، ولا تجعل إعادة الإعمار من الصعب مراقبة تكرار الإصابة بالسرطان.

هل لديك أي استفسار ؟

قم بأرسال بياناتك عبر النموذج التالي و سنقوم بالتواصل معك بأقرب وقت

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